آخرهن "هند صبري" و"مي عز الدين".. فنانات رقصن على أنغام المهرجانات

رحاب فوزي

02:29 م

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017

آخرهن هند صبري ومي عز الدين.. فنانات رقصن على أنغام المهرجانات
يبدو أن الرقص ليس علاجا للاكتئاب او الخروج من العزلة وفقد الوزن فقط، ولكنه ايضا يجعلك تنسى العالم من حولك، وهو ما يمكن أن يخرج كثير عن المألوف لهم من سلوك، وحين تكون نجما مشهورا يصبح الامر أكثر متابعة واهتمام.


وفي التقرير التالي نستعرض اسماء ومواقف لنجمات وفنانات شهيرات من الوسط الفني فقدن السيطرة على أنفسهن حين استمعن لأغاني المهرجانات وانطلقن راقصات.


هند صبري
تسبب رد فعلها في دهشة متابعيها والمشاهدين على حد سواء، حيث تفاعلت النجمة التونسية هند صبرى، على أنغام الأغنية الشعبية “العب يلا”، أثناء حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية ” ON E “.

أكدت أنها من المعجبين بأغانى المهرجانات، وتابعت الفنانة التونسية: “أنا مش بتكسف من أنى أقول معجبة بأغانى المهرجانات، ودى حاجة مهمة أن يكون هناك هوية غنائية للشباب، ودى حاجة جيدة من أن يقول الشباب إن الموسيقى حرام ولازم نموت”.


مي عز الدين
بعد انتشار الفيديو الخاص برقص الإعلامي "عمرو أديب" مع الفنانة "مي عز الدين" على أنغام أغنية المهرجانات الشهيرة "فرتكة"، انتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مضمون هذا الفيديو، وعلّق البعض على الفيديو ذاته في موقع "يوتيوب" منددين بعدم احترامهما لمشاعر المجتمع المصري، خاصة بعد حالة الحزن التي خيّمت على الوسط الفنّي ومن ثمّ المجتمع المصري وقتها جرّاء وفاة الفنان "محمود عبد العزيز".


دومينيك حوراني
اختارت الفنانة دومينيك حوراني أن تسجل جلستها التصويرية مع ابنتها خلال زيارة جمعتهما في مصر على أنغام مهرجان شعبي يٌدعى «صباحكو غاشا يا باشا» لإحدى الفرق الجديدة التي تطلق على نفسها اسم «إتحاد القمة»، حيث فاجأت الفنانة متابعيها بفيديو ترقص فيه على أنغام المهرجان بعفوية مع ابنتها.




موضوعات متعلقة