بالفيديو.. سما المصري توجه ضربة قاضية لـ"مدام نهى السخنة" وتتسبب فى اختفائها

نورهان عبد الجيد

03:31 م

الخميس 12/أكتوبر/2017


تداول نشطاء الفيس بوك فيديو للفنانة الإستعراضية سما المصري، ترد به على اتهام أستاذ علم نفس لها، باعتلائها لقائمة الأكثر بحثا على "فيس بوك"، بسبب أن الشباب المصرى يعانى من الكبت الجنسى، قائلة "يعنى إيه كبت جنسى؟.

وأضافت، "أنا معرفش يعني إيه كبت جنسي وإيه الربط بين إسمي وبين الكبت الجنسي اللي قاله أخصائى النفس إني طلعت الأولى في البحث علي فيس بوك عشان الناس عندها كبت جنسي".

وتابعت، "أرفض ربط اسمي بالحاجات الجنسيه دي لأن الناس بتبحث عني من زمان مش أول مرة، وده بسبب حبهم ليا وإنهم مشتاقين لفني ولأخباري، وأنا اتفاجأت بموضوع أني الأولى في البحث على الفيس بوك مع أني ماعنديش أي شغل فني الأيام دي بس واضح أني حتى وأنا قاعدة في البيت، الناس والجمهور بيدوروا عليا ودي حاجه تفرحني.. وقريب هاعمل إن شاء الله عمل فني يعجبهم".

جدير بالذكر، أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قد استحدث خاصية جديدة توضح أكثر عمليات البحث، التي قام بها رواده، ويمكن لجميع مستخدمي تطبيق "فيسبوك" على الهواتف الذكية معرفة الكلمات الرائجة، التي بحث عنها رواد الموقع.

وكشف الموقع اليوم عن أكثر ما تم البحث عنه في مصر، وتصدرت الراقصة سما المصري عمليات البحث، تلتها صفحات ومحتويات جنسية وإباحية.

يذكر أن مؤشر بحث الفيس بوك، قد تصدر عدد من الأسماء كأعلى معدل بحث، وكان من أشهرها اسم مجهول لحساب باسم "نهى السخنة"، وأثار جدلا كبيرا بين رواد السوشيال، كما انتشر بطريقة واسعة في معدلات بحث جوجل والفيس بوك، قبل أن يعتلى اسم سما المصري مؤشرات بحث فيس بوك وتختفى "مدام نهى السخنة".
موضوعات متعلقة