المسلماني يفجر مفاجأة: "القيامة قامت في 3 دول" (فيديو)

شهاب الذقم

09:10 ص

الخميس 12/أكتوبر/2017

المسلماني يفجر مفاجأة: القيامة قامت في 3 دول (فيديو)
في مفاجأة من العيار الثقيل، رصد المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية والكاتب الصحفي، أحمد المسلماني، مساء الثلاثاء، ظاهرة كونية غريبة، حيث أوضح المسلماني في برنامجه "الطبعة الأولي" علي قناة دريم الفضائية، أن المواطنين في إيران وأذربيجان سمعوا نفخ في البوق قادم من السماء، أصوات قوية للغاية ولا تُخطئها أُذن، سمعها سكان دولتين أو ثلاث، ما جعل الجميع يتساءل عن هذا الصوت.

وأضاف المسلماني، أن دولة سلوفينيا أيضًا، منطقة البلقان، سمع المواطنين نفس الأصوات التي سمعها سكان إيران وأذربيجان، وهذا ما دفع الكثيرين للقول بأن القيامة قد اقتربت بشدة.

وأرجح بعض العلماء أن الظاهرة قد تكون تداخل جوي، حسب ما أوضحه المسلماني في برنامجه، مضيفًا بأن هناك علماء فضاء رجحوا أن تكون كائنات فضائية قادمة من السماء "تُكلمنا"، ولكن وكالة" ناسا" لم ترصد دخول كائنات فضائية إلى الكوكب.

وفي صورة قد تدعو إلى تساؤل الكثيرين في الأيام القادمة، أطلق المسلماني تصريحًا مقلقًا إعلاميًا، حيث جاء فيه، بأن الملاك "إسرافيل" نفخ في الصُّورِ، إيذانًا بقدوم يوم القيامة، وهذا ما نفاها بعد لحظات خلال برنامجه، حيث قال أما في الإسلام لا أحد يعلم موعد يوم القيامة إلا الله، ولكن الجميع يؤمن بأن "الساعة قد اقتربت".
موضوعات متعلقة