مفاجأة.. الأفلام الجنسية وراء مقتل طفلة الدقهلية على يد ابن عمها

علي السعودي

05:09 م

الأربعاء 13/سبتمبر/2017

مفاجأة.. الأفلام الجنسية وراء مقتل طفلة الدقهلية على يد ابن عمها
فجرت التحقيقات الأولية مع الطفل المتهم بقتل نجلة عمه صاحبة ال6 سنوات، مفاجأة مدوية، حيث قال الطفل صاحب ال12 عام من عمره أما النيابة العامة أنه كان يشاهد الأفلام الجنسية عبر الإنترنت فى حالة عدم تواجد أحد فى المنزل، وأثناء سماع صوت نجله عمه طالب منها التوجه إلى سطح المنزل من أجل اللعب معها وفى محاولة التحرش بها قالت له:" هقول لبابا وماما".

وأكد الطفل، على أنه أصيب بالحالة من الخوف، وقام بطعن نجلة عمه فى ظهرها بأحد الآت الحادة، ولكن لم يقصد أن يقتلها.

من جانبه قال مصدر أمنى، إن أسرة المتهم"الطفل"، لا زالت لم تصدق ما قاله نجلهم فى التحقيقات، مؤكدًا على أن الطفلين كانوا أخوة دائمًا وعائشين مع بعضهما.

وكان أهالي قرية "ميت معاند" التابعة لمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، عثروا على جثمان طفلة، بها عدة طعنات فى ظهرها، بداخل "شوال" بلاستيكي.

وانتقلت قوات الأمن بقيادة الرائد محمد عزام رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وتمكنوا من كشف هوية الجثة لفتاة تدعى منه.ح، تبلغ من العمر ٦سنوات ومبلغ بتغيبها منذ يومين عند منزلها.

وتمكنت قوات الأمن من كشف لغز العثور على الجثة، وتبين أن نجل عمها يدعى محمد يبلغ من العمر١٢عاما قام باصطحابها إلى سطح المنزل وحاول التعدى عليها جنسيًا وبعد صراخ الطفلة وبتهديده بإخبار والدها، قام بطعنها بسلاح أبيض فى ظهرها ثم قام بوضع الجثمان فى جوال بلاستيك ووضعها في أحد الأماكن البعيدة عن المنزل.

وتم القبض على مرتكب الواقعة وتحرر المحضر رقم ٦١ أحوال المركز ووتتولي النيابة التحقيقات.
موضوعات متعلقة