فتح باب الإشتراك في "جائزة السفير فؤاد الترك الوطنية للموسيقى"

رحاب فوزي

04:07 م

الأربعاء 13/سبتمبر/2017

فتح باب الإشتراك في جائزة السفير فؤاد الترك الوطنية للموسيقى
تعلن "مبادرة لبنان الحوار" عن فتح باب الإشتراك في "جائزة السفير فؤاد الترك الوطنية للموسيقى" لعام 2017 وذلك عن أفضل معزوفة موسيقية لآلة البيانو (Piano).


تهدف هذه الجائزة إلى تكريم السفير الراحل فؤاد الترك الذي عمل على نشر فكرة "لبنان ارض لحوار الحضارات والثقافات" حيث تشجع هذه المسابقة الشباب اللبنانيين، الذين تتراوح اعمارهم بين 18 و35 سنة والمؤمنين بلبنان كوطن ذو رسالة عالمية في الحوار، والسلام، وحرية التعبير، على المشاركة من خلال تقديم قطعة موسيقية مبتكرة على آلة البيانو والتي تنبثق من روحية رسالته وتعكس دوره في هذا المجال.


لذلك، فقد تمّ إختيار لجنة تحكيم تضمّ نخبة من الوجوه اللبنانية في المجالات القانونية، والديبلوماسية، والثقافية، والإجتماعية، والأكاديمية، والفنية، والتي سوف تشرف على الأعمال المقدمة وتعمل على تقيَمها بحسب الشروط المرفقة، على أن يتم اختيار الفائز الذي يحظى بأعلى نسبة من العلامات.


سوف يتم ابلاغ الفائز/ة بالمسابقة خلال شهر اكتوبر 2017 بحيث تتم دعوته/ها الى عزف المقطوعة او اختيار عازف لها خلال تسليم الجائزة في العشاء السنوي لمبادرة لبنان الحوار الذي سيقام في 4 تشرين الثاني المقبل.



فتح باب الإشتراك في "جائزة السفير فؤاد الترك الوطنية للموسيقى"
الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة