اختار لنفسك بنفسك تعلن «قائمة المستقبل» لانتخابات «المطرية الرياضي»

رحاب فوزي

04:04 م

الأربعاء 13/سبتمبر/2017

اختار لنفسك بنفسك تعلن «قائمة المستقبل» لانتخابات «المطرية الرياضي»
أعلنت حملة «اختار لنفسك بنفسك»، دفعها بقائمة انتخابية بانتخابات نادي المطرية الرياضي، على مقعد رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، أسمتها بـ«قائمة المستقبل».

وشملت القائمة المهندس محسن عتمان على مقعد رئيس النادي، والمحاسب محمود حسن على مقعد نائب الرئيس، والمحاسب صلاح حسن أمين الصندوق، والدكتور هاني عبد الله عضواً بمجلس الإدارة، والمحاسب سمير الشال عضواً بمجلس الإدارة، والأستاذة هدى الدسوقي عضواً بمجلس الإدارة، والاستاذ محمد عبد الله عضواً بمجلس الإدارة، والاستاذ حسن عبد البديع عضواً بمجلس الإدارة، والمحامي عادل عياد عضواً بمجلس الإدارة تحت السن، والاستاذ احمد عبد العاطي عضواً بمجلس الإدارة تحت السن.

يُذكر أن حملة «اختار لنفسك بنفسك» قد دشّنها 100 من القيادات الشعبية بنادي المطرية الرياضي، وشملت المجموعة ثلاثة رؤساء سابقين للنادي، وأكثر من 20 من أعضاء مجالس الإدارة السابقة.

وكانت الحملة قد قررت من قبل اختيار المهندس «محسن عتمان» مرشحاً عنها على مقعد رئيس النادي، وذلك عقب إعلان الرؤساء السابقين المنضمين للحملة بانهم لن يخوضوا العملية الانتخابية امام مرشح الحملة.

وقد كانت الحملة قد عقدت اجتماعاتها على مدار الشهر الماضي، قررت خلالها ايثار المرشحين المنضمين على انفسهم واعلان دعمهم لمرشح الحملة.

هذا وتعيد الحملة التنويه على أنها لاتتبع آي تيار سياسي او جهة، وانما هي تكتل شعبي من اعضاء الجمعية العمومية لا يدعمه احد، ويثق بقدرات اعضاءه في خوض المعركة الانتخابية.

اختار لنفسك بنفسك تعلن «قائمة المستقبل» لانتخابات «المطرية الرياضي»
موضوعات متعلقة