"جبروت الأطفال".. تفاصيل زواج فتاة عرفيا من شخصين في الدقهلية

علي السعودي

07:17 م

السبت 12/أغسطس/2017

جبروت الأطفال.. تفاصيل زواج فتاة عرفيا من شخصين في الدقهلية
صورة أرشيفية
جبروت امرة.. من أين أتت بذلك، وهى لازالت فتاة بل طفلة تبلغ من العمر14 عاما، لا تعرف سوى أن تلعب مع زملائها الأطفال، ولكن نشأتها مع أسرة لم تعرف سوى بيع الأجساد، كون بداخلها الجبروت وإشعال نار الانتقام لكى تأخذ ما تريده.

أجبرت الفتاة على الزواج العرفي لشاب يبلغ من العمر 25 عاما بمباركة أسرتها، كان يذهب إليهم كل صباح ومساء، ويتحدث مع زوجته "الصغيرة"، وهى لا تعرف سوى أن ترضى بما كتب عليها، ولكنها فى يوم عشقت وقررت أن تتزوج بعيدا عن أهلها.

قررت سارة ابنة قرية تلبانة التابع لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، الخروج من منزلها بحجة زيارة جدتها، ولكنها كانت على موعد مع عشقيها، وهربت معه، رأت فيه فارس أحلامها، الذى يحقق لها كل ما تتمناه بعيدا على أسرتها.

تزوجت الفتاة من عشيقها بورقة عرفية، وعاشت معه أيام قليلة إلا أنها سمعت أن والدتها تبحث عنها، ذهبت إليها ومعها زوجها الجديد وقررت أن تصارحهم بالحقيقة:"أنا اتجوزت أحمد وبورقة عرفى ".


صاحت الأم بالصياح في وجه ابنتها قائلة: "اتجوزتي إزاي وانتي متجوزة عرفي".. اتجهت الأم إلى مركز الشرطة، واتهمت زوج نجلتها الأخير باستدراجها وزواجها بالرغم من أنها متزوجة من آخر وأثبت ذلك في المحضر، وتحدثت الفتاة مع والدتها:" بتبلغي عنى عشان مش هتجوز اللى إنتى عاوزاه يا ماما.. هعمل اللى أنا عوزاه لأني بحبه".

وتمكنت قوات الأمن من القبض على الفتاة الصغيرة وزوجها الأخير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14982 لعام 2017، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.

أكد مصدر أمني، أن الشاب اعترف بزواج الفتاة بكامل إرادتها، وعاشت معه أيام قليلة، ولكن دون علم أهلها، مؤكدًا أنه لم يعلم أن الفتاة كانت متزوجة قبل سابق عرفيًا.
موضوعات متعلقة