"اتش تس سي" تستعد لإطلاق النسخة المصغرة من هاتف HTC U11

نورا دسوقي

06:27 م

السبت 12/أغسطس/2017

اتش تس سي تستعد لإطلاق النسخة المصغرة من هاتف HTC U11
تستعد الشركة العالمية التايوانية "اتش تس سي" لإطلاق النسخة المصغرة من هاتف HTC U11 قبل حلول نهاية العام، وهو هاتف U11 Life، وهذا وفقا لتسريب جديد.

من المتوقع أن تكشف عنه الشركة قبل نهاية العام الجاري، وذلك وفقا لموقع Android Authority، والذي قام أيضا بنشر صورة للهاتف بجانب بعض من مميزاته، ومن المرجح أن لا يكون هذا هو الاسم النهائي للهاتف.

وسوف يتمتع هاتف U11 Life بشاشة بحجم 5.2 بوصة، وبدقة 1080 بكسل، وسوف يمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ويمكن توسيعها عن طريق microSD حتى 2 تيرابايت، وسيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 630.

وسوف يأتي الهاتف الرائد مزودا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وأخرى خلفية أيضا دقتها 16 ميجابكسل، وسوف يدعم خاصية قارئ البصمة في الواجهة الأمامية بزر الرئيسية “Home”، بالإضافة إلى خاصية مقاومة الماء بمعيار IP67، فضلا عن ميزة Edge Sense.

وسوف يأتي مع الهاتف في العلبة سماعة USonic، وهي سماعة عازلة للضوضاء بمخرج من نوع USB Type C، ولن يدعم الهاتف سماعة الرأس جاك 3.5 مم، وسوف يدعم أيضا تقنية بلوتوث 5.0، ولا توجد حتى الآن أية معلومات حول تاريخ الإصدار أو السعر، على الرغم من تأكيد شركة HTC أنها سوف تبيع الهاتف مباشرة عبر موقعها الخاص، وأيضا من خلال T-Mobile في الولايات المتحدة الأمريكية.
موضوعات متعلقة