برج الحمل اليوم الاثنين 2017/7/17

12:46 ص

الإثنين 17/يوليه/2017

برج الحمل اليوم الاثنين 2017/7/17
باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي

برج الحمل على الصعيد المهني:
لديك اليوم خطط عديدة لتحقيها فى الأيام المقبلة. اعرضها على رئيسك بالعمل حتى يقدم لك النصيحة فى مدى تطبيقها وإفادتها للمؤسسة. حاول التقرب من زملائك بالعمل سيفيدك ذلك كثيرًا فالعلاقات فى العمل تضيف جوًا من الإيجابية بالمكان.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
علاقتك العاطفية مستقرة منذ يومين فلقد تمكنت من احتواء غضب الشريك وتقربت إليه بعض الشىء، استمر على هذا المنوال وستتحسن العلاقة بشكل كبير الفترة المقبلة.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
تجنب اليوم الانفعالات والتوتر النفسى إذا شعرت ببعض التغيرات النفسية الشديدة اذهب للطبيب النفسى لأنك قد تكون معرضًا للإصابة بالاكتئاب. من ناحية لياقتك البدنية فإنك تسير على الطريق الصحيح من أجل الوصول للوزن المثالى فاستمر على ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
لديك اليوم خطط كثيرة من أجل الذهاب فى نزهة طويلة بصحبة العائلة. حاول اختيار مكان النزهة بعناية ومن الأفضل أن تكون فى الهواء الطلق. من المرجح أن تصاب بالأرق اليوم بسبب التفكير المستمر فى المستقبل. تعامل مع الأمر ببعض الثبات واترك الغد يأتى كما هو.
موضوعات متعلقة