14 نجمًا رفض الظهور في «رامز تحت الأرض».. أحدهم لقن "رامز" درسًا لن ينساه.. وأخرى هددته: "وديني لأخليك تبطل شغل خالص"

أحمد سعداوي

11:31 م

الأحد 18/يونيو/2017

بينما تُعتبر برامج المقالب، هي أحد أهم الأطباق الرئيسية على مائدة الدراما وخريطة البرامج الرمضانية، وذلك نظرًا لما تُحققه من نسب مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي إلا أن العديد من الفنانين يرفض المشاركة فيها.

ويأتي على رأس قائمة تلك البرامج هذا العام برنامج «رامز تحت الأرض»، الذي يُقدمه الفنان رامز جلال، نظرا للكم الهائل من المشاهير العرب والعالميين الحاضرين في برنامجه.

وبالرغم من أن البرنامج يدفع لضيوفه ببذخ واضح، ذلك الأمر الذي تطلب تكلفة إنتاج عالية بلغت هذا العام ما بين 80 و100 مليون جنيه مصري، ما يعادل 5.5 مليون دولار.

وبالرغم من المبالغ المالية الضخمة التي يحصل عليها الضيوف، إلا أن هناك عدد كبير من نجوم الفن رفضوا الظهور في البرنامج بل وهناك البعض من رفضوا عرض حلقاتهم.

ونرصد في التقرير التالي أبرز النجوم الذين رفضوا الظهور في «رامز تحت الأرض»، وفقًا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية:

14 نجمًا رفض الظهور
طوني خليفة
نجا الإعلامي اللبناني طوني خليفة من الوقوع في فخ الفنان رامز جلال، حيث روى من خلال مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل المقلب مهاجمًا مواطنه نيشان، والفنان رامز جلال.

وقال «طوني» في الفيديو أنه فوجئ باتصال من الإعلامي نيشان، يطالبه فيه بأن يكون ضيفا على برنامجه الجديد، والذي من المنتظر عرضه على قناة، ليوافق طوني خليفة على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان المقبل.
14 نجمًا رفض الظهور
حسين فهمي
من بين النجوم الذين نجوا من مقلب رامز جلال، الفنان الكبير حسين فهمي، والذي اعتذر في اللحظات الخيرة عن البرنامج وذلك بسبب انشغاله ببعض المسائل الشخصية التي لم يذكرها.

ووفقًا لمقربين من النجم حسين فهمي، فإن النجم الكبير كان منشغلًا في تلك الفترة بقضية الخلع التي رفعتها عليه زوجته سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي.
14 نجمًا رفض الظهور
ليلى علوي
أكدت التقارير الإعلامية أن الفنانة ليلى علوي سقطت ضحية لمقلب رامز جلال، إلا أنها رفضت عرض الحلقة في شهر رمضان المبارك.
وأكدت التقارير أن الفنانة ليلى علوي هددت رامز جلال والشركة المنتجة بمقاضاتهم في حالة عرض تلك الحلقة.
14 نجمًا رفض الظهور
نجوى كرم
كما نجت الفنانة اللبنانية نجوى كرم من المقلب الذي أعده لها الفنان رامز جلال، حيث أبلغها صديقها الإعلامي اللبناني بحقيقة البرنامج الذي يقدمه نيشان وأن الأمر برمته ليس إلا مقلب.
وعبرت النجمة اللبنانية عن غضبها من نيشان للمحاولة في الإيقاع بها في فخ برامج المقالب.
14 نجمًا رفض الظهور
أحمد راتب
تعرض الفنان أحمد راتب لنفس أزمة النجمة الكبيرة ليلى علوي، فبعد مشاركته في البرنامج أصر على الاطلاع على الحلقة قبل عرضها، وعندما رفضت الشركة المنتجة ذلك الأمر، أبلغهم برفضه إذاعة الحلقة.
وأكد مقربون من الفنان أحمد راتب أن الشركة حاولت التفاوض معه على عرض الحلقة إلا أنه أصر على منعها من العرض.
14 نجمًا رفض الظهور
لبلبة
بالرغم من أن التقارير الإعلامية لم تذكر اسم الفنانة الكبيرة لبلبة، إلا أن هناك بعض الأنباء تطرقت إلى أنها كانت ضمن قوائم الفنانين المشاركين في برنامج «رامز تحت الأرض».
وأشارت المصادر أن لبلبة لم تصور حلقتها في البرنامج برغم الانتهاء من التحضيرات للحلقة بالفعل.
14 نجمًا رفض الظهور
يسرا
كان وجود اسم النجمة الكبيرة يسرًا أمرًا لا يُصدق ضمن قائمة ضحايا برنامج رامز جلال، إلا أن النجمة يسرا عندما عرفت حقيقة البرنامج رفضت رفضًا قاطعًا المشاركة في البرنامج.

واعتذرت الفنانة يسرا لفريق عمل البرنامج موضحًا أنها منشغلة بسبب تصوير مشاهدها في مسلسل «الحساب يجمع»، والذي تُشارك من خلاله في الماراثون الدرامي الرمضاني.

«الحساب يجمع» من إنتاج جمال العدل، وبطولة يسرا ومحمود عبد المغنى وكريم فهمي وإيمان العاصي والمطربة الشعبية بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.
14 نجمًا رفض الظهور
تامر حسني
بالرغم من ابتعاده عن البرامج واللقاءات التليفزيونية، إلا أن رامز جلال حاول الإيقاع به واستضافته في برنامجه «رامز تحت الأرض»، إلا انه فشل في تحقيق ذلك الأمر.

ولم يتطرق أحد إلى أسباب رفض النجم تامر حسني المشاركة في البرنامج، فلم توضح التقارير الإعلامية إذا كان تامر حسني قد علم مسبقًا بأمر المقلب أم لا.
14 نجمًا رفض الظهور
منى زكي 
بحسب التقارير الإعلامية كانت حلقة الفنانة منى زكي هي الأصعب بين حلقات البرنامج، حيث تعرضت منى زكي لفقدان الوعي أثناء تنفيذ المقلب.

وأفادت التقارير أن منى زكي هاجمت رامز جلال بشده في موقع التصوير وهددته برفع دعوى قضائية لتعريضه حياتها للخطر، قائلة: «أنا هفضحك فضيحة عمرك ما هتنساها يا رامز، وديني لأخليك تبطل شغل خالص».
14 نجمًا رفض الظهور
منه شلبي 
نجت الفنانة منة شلبي من مقلب رامز جلال بسبب انشغالها في تصوير مشاهدها في مسلسل «واحة الغروب»، حيث كثف فريق العمل مجهوداته للانتهاء من العمل في الموعد المحدد والمشاركة في الماراثون الرمضاني.

مسلسل «واحة الغروب» يشارك في بطولته بجانب خالد النبوي ومنة شلبي كل من سيد رجب وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدي ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدي وخالد كمال وغيرهما، سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندي، وإنتاج جمال العدل، منتج فني أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبو ذكرى.
14 نجمًا رفض الظهور
محمد إمام 
لقن الفنان محمد إمام، الفنان رامز جلال علقة ساخنة بعد تنفيذ مقلب برنامجه «رامز تحت الأرض»، وذلك وفقًا لما ذكرته التقارير الإعلامية.
وأكدت أن محمد إمام طارد رامز جلال في موقع التصوير وأسقطه أرضًا ولقنه علقة ساخنة قبل أن يتدخل فريق العمل لفض الاشتباك بينهما. 
14 نجمًا رفض الظهور
نانسي عجرم
وفقًا لما ذكرته مدير أعمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم، نجحت نانسي عجرم في الهروب، قبل أيام من تصوير مقلب «رامز تحت الأرض»، وذلك بعدما كشف طوني خليفة حيلة نيشان على النجوم لتظهر في البرنامج، ونفس الأمر بالنسبة للنجمة لطيفة، وبالطبع طوني خليفة نفسه أحبط خطة رامز.
14 نجمًا رفض الظهور
ياسمين عبد العزيز
نجحت النجمة ياسمين عبدالعزيز في الافلات من مقلب رامز جلال في برنامج «رامز تحت الأرض»، بعدما كشف لها زميلها في مسلسلها الحالي «هربانة منها»، طبيعة المقلب وحذرها من الوقوع به، حيث كانت على وشك الوقوع بالفخ.
وكشفت التقارير أن ياسمين عبدالعزيز كادت أن تسقط ضحية لرامز جلال إلا أن انشغالها بتصوير مسلسلها أنقذها في اللحظات الأخيرة. 
14 نجمًا رفض الظهور
غادة عبدالرازق
قالت غادة عبدالرازق في تصريحات لها مؤخرا أنها تنجح دوما في الهروب من مقلب رامز جلال، لأنها ترفض أبدا الظهور في برامج المقالب، حيث أنه يحاول معها كل موسم، ومنها هذا الموسم لكنها باتصالاتها تكشف تحايله عليها، وبالتالي تفلت من المقلب.

موضوعات متعلقة