محافظ أسوان يستقبل أسرة المواطنة المفقودة في حريق "برج لندن"

وفاء علي

02:33 م

الأحد 18/يونيو/2017

محافظ أسوان يستقبل أسرة المواطنة المفقودة في حريق برج لندن
اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان
استقبل اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، أسرة المواطنة رانيا أحمد عدلي التي كانت تقيم في برج لندن، الذي تعرض لحريق هائل يوم الأربعاء الماضي ومعها ابنتيها "فتحية" 5 سنوات، و"هنية" 3سنوات، بالإضافة إلى زوجها الذي لم يكن موجود في المبنى أثناء الحريق.

وقال حجازي، إنهم أجروا اتصالات تليفونية، بوزارة الخارجية، للمساعدة في الوصول لأي معلومات عن ابنة أسوان، وبناتها، حيث لم يستدل حتى الآن ما إذا كانوا ضمن ضحايا الحريق أو المصابين أو الناجين منه.

وأكد حجازي أن بابه مفتوح لأي مواطن أسواني، يطلب المساندة والمساعدة في مثل هذه المواقف الإنسانية، لأن ذلك حقه كمواطن مصري في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم من الدولة له.

وأثنى محمد أحمد عدلي، شقيق رانيا، بسرعة الاستجابة من محافظ أسوان بالتدخل لدى وزارة الخارجية، والجهات المعنية في ظل عدم قدرة الأسرة في التعرف على موقف ابنتها وأولادها، والتي كانت على اتصال به حتى اللحظات الأخيرة، أثناء إندلاع الحريق ثم انقطع الاتصال تمامًا، وفشلت الأسرة في الحصول على أي معلومات حول هذا الموضوع.

وتابع: "أن رانيا أحمد عدلى مقيمة بالعاصمة البريطانية لندن منذ 7 سنوات، وهي تستكمل دراساتها العليا في الحقوق، ومتزوجة من مواطن سوداني الجنسية، بجانب أن لديها شقيقتها سيدة أحمد عدلي 43 عامًا، مقيمة أيضًا بلندن ومتزوجة هي الأخرى ولكنها لم تستطع الاستدلال على أي بيانات عن شقيقتها المفقودة.
موضوعات متعلقة