رئيس جامعة بنها يقرر علاج موظف بالرى أصيب فى حملات الإزالة

غادة ابراهيم

09:05 م

الجمعة 19/مايو/2017

 رئيس جامعة بنها يقرر علاج موظف بالرى أصيب فى حملات الإزالة
الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها
قرر الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، تولى الجامعة علاج المواطن عبدالهادى عبدالجواد الذى يبلغ من العمر 50 عاما، ويعمل رئيسًا للعمال بمديرية الرى بالقليوبية، والذى أصيب بكسر بساقه اليمنى أثناء إزالة التعديات على أراض صرف القليوبية الرئيسى بقرية الحسانية بمركز قها فى إطار الحملة التى يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسى، لازالة كافة التعديات على جميع أراضى الدولة واستردادها لصالح الشعب المصرى كله باعتباره المالك الحقيقى لثروات مصر وأراضيها.

وقال القاضى، إنه تلقى اتصالًا من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، طلب فيه سرعة علاج المصاب، وتم بالفعل نقله على الفور إلى المستشفى الجامعى ببنها اليوم الجمعة، وكلف رئيس الجامعة الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية، بالانتقال إلى المستشفى واستقبال المواطن المصاب وعمل كافة الاجراءات اللازمة لعلاجه.

وبالفعل انتقل الدكتور السعيد والتقى بالمريض وقام فريق من الأطباء بعمل الاسعافات اللازمة والأشعة والتحاليل التى أسفرت عن وجود كسر بالساق اليمنى، وتقرر إجراء جراحة عاجلة صباح غدا السبت لتركيب شرائح ومسامير بالساق.

وقال القاضى بعد أن اطمئن على حالة المواطن المصاب، أن ذلك يأتى فى إطار الدور المجتمعى للجامعة، كما يـأتى كمساندة للدولة فى حملتها التى أمر بها الرئيس عبدالفتاح السيسى لإزالة التعديات على أملاك الدولة من الأراضى والتى تهدف إلى استرداد حق الشعب فى ثروات بلاده.

وأضاف رئيس الجامعة، أن قرار الرئيس السيسى بتحديد موعد لايزيد عن لأسبوعين لتنفيذ القرار لقى تأيدًا منقطع النظير من غالبية الشعب المصرى، قائلًا:هذا القرار أثلج صدور الجميع.

موضوعات متعلقة