«اختبار حمل وطلاق وخطوبة».. فنانين ومشاهير حطموا الخطوط الحمراء على الهواء

أحمد عزالدين

01:22 ص

الأربعاء 11/يناير/2017

«اختبار حمل وطلاق وخطوبة».. فنانين ومشاهير حطموا الخطوط الحمراء على الهواء
يسعى نجوم الفن والمشاهير للحفاظ على سرية حياتهم الخاصة، ولكن بعض المشاهير يحبون إثارة فضول معجبيهم بأخبارهم الشخصية وينشرون كل صغيرة وكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.

قد تكون بعض الحالات مقبولة، ولكن البعض تجاوز الحدود المعروفة للاحتفاظ ببعض الأمور الشخصية وشاركها الجمهور على الهواء، منها ما كان موفقاً ومنها ما أثار جدل الجمهور لافتقاده إلى اللياقة.

نجلاء بدر


في واقعة غريبة من نوعها، شهد برنامج "بوضوح" مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، المعروض على قناة "الحياة"، خطوبة الفنانة نجلاء بدر، على الهواء حيث قدّم لها خطيبها وقتها محمد عفيفي، صاحب إحدى الوكالات الإعلانية، شبكتها على الهواء، ما أصابها بالدهشة.

سيرين عبد النور

وفي واقعة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت النجمة سيرين عبد النور، على الهواء مباشرة، نتيجة حملها في اتصال مع زوجها فريد رحمة، عبر برنامج "بلا حدود"، معلنةً النتيجة في الحلقة، وجاءت النتيجة سلبية الأمر الذي جعل الفنّانة تشعر بالحزن، فحاول هو أن يواسيها ويخفّف عنها قائلاً: "شو بدنا نعمل، ما تزعلي وما تضغطي على حالك".

ويذكر أن الفنانة اللبنانية كانت ترغب بالحمل بشدّة خلال هذا الشهر، ولم تستطع أن تصدق أن نتيجة الاختبار جاءت سلبية، فقالت مازحة إنّها لا تزال متأملة أن تتغير النتيجة وتصبح إيجابية.

كارول سماحة


وفي محاولة على الحفاظ على سرية حياتها، رفضت النجمة اللبنانية كارول سماحة الكشف عن هوية خطيبها، رجل الأعمال المصري وليد مصطفى "زوجها الحالي"، الذي فاجأها على الهواء في حلقة صورتها مع الإعلامية جومانا بوعيد، وخلال الحلقة وصلت إلى الأستوديو باقة ورود حمراء منه، وبرقية كتب عليها كلمات رومانسية، وتسجيل صوتي قال فيه: "بحبك يا كارول"، دون أن يكشف هو أيضاً عن هويته.

أصالة

«اختبار حمل وطلاق
فاجأت الفنانة السورية أصالة خلال لقائها ببرنامج "شاكو ماكو"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني "نيشان"، بتقبيلها زوجها المخرج طارق العريان على الهواء، في موقف بدا وكأنها تستفز مشاعر طليقها، حيث كان بينهما خلافات حينئذ.
الصورة أيضاً أثارت جدلاً واسعاً من قبل المشاهدين نظراً للجرأة التي تميزت بها أصالة وقتها.


إبراهيم سعيد

"أنتِ طالق".. بهذه الجملة ألقى الكابتن إبراهيم سعيد المدير الفني لنادي جولدي، يمين الطلاق على زوجته ابتسام علاء، الشهيرة بـ شهد عبدالله، على الهواء مباشرة، وأشار خلال حواره مع الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أنه منفصل عنها لكن الطلاق لم يكن بشكل رسمي.

وأكد إن قضيته تتلخص في أنه يريد حضانة ابنه، وقال: "أنت طالق بالتلاتة".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة