نجوم الغناء في رأس السنة بين القاهرة ودبي وبيروت

07:53 ص

الأحد 27/نوفمبر/2016

عمرو دياب وميريام فارس
عمرو دياب وميريام فارس
تقاسمت القاهرة وبيروت ودبي، نجوم الغناء العربي، في حفلات رأس السنة، كما جرت العادة سنويا، غير أن الملاحظ، اكتفاء منظمي الحفلات في مصر، بالمطربين المصريين، لتعذر الاستعانة بالنجوم العرب، لكن هناك أسماء قليلة ستشارك من النجوم العرب في حفلات رأس السنة في مصر منهم المطرب اللبناني رامي عياش، والذي اتفق بالفعل على إحياء حفلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة.

وكذلك تعاقد مواطنه وائل جسار على إحياء حفل ساهر ليلة رأس السنة، بالقاهرة، كما كان الحال في العامين الماضيين.

ويحيي المطرب أحمد سعد حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويتوقع أن يقدم سعد مجموعة من الأغاني الجديدة، التي سيطرحها ضمن ألبومه المقبل، المقرر طرحه في الأسواق، مطلع العام الجديد.

وتحتضن دبي المطرب المصري عمرو دياب واللبنانية ميريام فارس في حفل غنائي واحد يحييه كل منهما ليلة رأس السنة.

ويستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل رأس السنة، بدبي، ليلة السبت.

وأحيا كاظم الساهر خلال صيف 2016 مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات في أكثر من دولكما يواصل كاظم الساهر نجاحات ألبومه الأخير والذي يحمل اسم "كتاب الحب".
كما وقعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على إحياء حفلة رأس السنة في مدينة أبو ظبي لتنفي بذلك شائعة إحيائها حفلة ليلة رأس السنة في عمان بالأردن.

وانتهت نانسي عجرم من تسجيل وتنفيذ ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان "نانسي 9"، وقد تم طرح البوستر المبدئي للألبوم بالفعل، ومن المقرر إصداره خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت آخر أغنيات الألبوم، التي تم تسجيلها في مصر، من كلمات الشاعر محمد رفاعي، ولحن وليد سعد وتوزيع طارق مدكور، وتتعاون نانسي في الألبوم مع الشاعر خالد تاج الدين، والملحن خالد عز، والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور.

واختار المطرب راغب علامة بيروت لإحياء حفل رأس السنة، وحتى الآن يحيى راغب الحفل بمفرده، لكن يتوقع أن تشاركه إحدى مطربات لبنان لم يكشف عنها حتى اليوم.

وتستقبل الأردن أيضا عددا من النجمات العرب في رأس السنة، من بينهن اللبنانيتان نوال الزغبي، ويارا، ولم يعلن تفاصيل الحفلين.